آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

ريال مدريد يتوصل لاتفاق نهائي مع بوجبا والكشف عن راتبه السنوي

رياضة | 27-04-2019, 06:21 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

اقتربت صفقة انتقال الفرنسي بول بوجبا إلى ريال مدريد بشكل كبير في ظل التقارير الإنجليزية التي انتشرت، وأكدت طلب بوجبا بالرحيل عن "الشياطين الحمر".

وفقًا لما عملته "آس" الاسبانية فإن" صفقة انتقاله قريبة من التحول إلى حقيقة، بعدما طلب بوجبا من إدارة اليونايتد الموافقة على انتقاله إلى النادي الملكي، خاصة أن اللاعب توصل لاتفاق مع إدارة مدريد بشأن راتبه السنوي".

وكشفت المصادر أن" بوجبا اتفق على تفاضي راتب سنوي يقدر بـ 12 مليون يورو، في ظل المفاجئة الكبرى التي أكدت أن راتب بوجبا في مانشستر يونايتد كان 10 ملايين يورو وليس 17 مليون يورو كما أشيع".

وأكدت تلك المصادر أن" سانشيز هو اللاعب الأعلى أجرًا،حيث يتقاضى في قائمة الفريق راتب سنوي قدره 12 مليون يورو".

ومن ضمن الأسباب التي جعلت بوجبا يفكر في سرعة مغادرة ملعب "أولد ترافورد"، اعتقاد لاعب خط الوسط بأن اليونايتد لن يحصل على بطولات هامة في المواسم المقبلة، بالإضافة إلى رغبته في تحقيق البطولات على صعيد الأندية بعدما حقق كأس العالم مع منتخب بلاده في روسيا 2018.

ويرغب بوجبا في تحقيق هذه البطولات مع زين الدين زيدان، خاصة بعدما رحب به زيدان في أحد المؤتمرات الصحفية من قبل، قائلاً" بوجبا يروق لي، ولماذا لا يأتي إلينا بعدما ينهي مسيرته مع اليونايتد طالما يرغب في هذا، وأنا أعرفه بشكل شخصي، وهو لاعب مختلف".

ويعتبر اللاعب الفرنسي خيارًا أول لزيدان في مشروعه الجديد مع "المرينجي" على الرغم من تفكيره ايضًا في انضمام البلجيكي إدين هازارد ولكن هذه الصفقة تعتبر خطة من إدارة بيريز لانتهاز فرصة انتهاء عقد هازارد في 2020 ومن الممكن أن يصل لاعب تشيلسي بقيمة معقولة.

ولا يخفى على أحد أن إدارة اليونايتد لن تفرط في خدمات بوجبا بسهولة ولن تسمح ببيعه إلا بقيمة لا تقل عن 150 مليون يورو، ولهذا من الممكن أن يدخل الويلزي جاريث بيل في هذه الصفقة خاصة أن إدارة النادي الإنجليزي كشفت عن رغبتها في التعاقد معه من قبل، بالإضافة إلى قرار النادي الملكي برحيل بيل في الموسم المقبل وعدم رغبة زيدان في استمراره مع الفريق الأبيض.