آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

8 لاعبين فى الطريق لمغادرة ريال مدريد

رياضة | 25-04-2019, 03:24 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية، عن قائمة الراحلين من فريق ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل بقرار من الفرنسي زين الدين زيدان.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن" ملامح قائمة الراحلين من ريال مدريد الموسم المقبل، بدأت تظهر تدريجياً استعداداً لخطة الهيكلة الكبيرة التي يسعى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الملكي إلى تنفيذها لدعم المرينجي الموسم القادم".

وأكدت الصحيفة، أن "قائمة الراحلين من ريال مدريد يترأسها الويلزي جاريث بيل، جناح الفريق بجانب ماركوس لورينتي وداني سيبايوس وماريانو دياز بالإضافة إلى الظهير الإيسر ريجليون وأحد حارسي الفريق تيبو كورتوا أو لونين".

ويأتي هذا بالإضافة إلى إيسكو الذي يقترب من مغادرة سانتياجو برنابيو بالرغم من مشاركاته المستمرة في تشكيل الريال مع زيدان الفترة الماضية، وأيضاً رافاييل فاران الذي يبحث عن تجربة جديدة خارج الدوري الإسباني.

وبغض النظر عن الراحلين من ريال مدريد، سوف يحتاج النادي لأموال ضخمة لتمويل الصفقات ولذلك سيكون هناك استماع للعروض المقدمة إلى عدد من اللاعبين وهم البرازيلي مارسيلو بالإضافة للثنائي مودريتش وكروس والثلاثي المُعار ماتيو كوفاسيتش وراؤول دي توماس وبورخا مايورال.