آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس حتى مساء الخميس: امطار وعواصف رعدية في هذه المناطق

محليات | 21-04-2019, 04:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت الهيأة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزالي، الأحد، 21 نيسان، 2019، توقعاتها لحالة الطقس حتى نهاية الاسبوع، فيما بينت ان مناطق متفرقة ستشهد  امطارا وعواصف رعدية.
وذكرت الهيأة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "طقس الاحد 21/ 4/ 2019، سيكون في المنطقة الوسطى غائما جزئيا يتحول الى غائم خلال الليل مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية احياناً، بالاضافة الى ارتفاع بدرجات الحرارة"، مبينة أنه، "في نفس اليوم ستشهد المنطقة الشمالية طقسا غائما مع تساقط امطار خفيفة الى متوسطة الشدة وحدوث عواصف رعدية، بالاضافة الى ارتفاع درجات الحرارة قليلاً".
وتابعت أن، " المنطقة الجنوبية ستشهد يوم الاحد ايضاً طقسا صحوا مع قطع غيوم ولا تغير في درجات الحرارة".
وبينت الهيأة أن "يوم الاثنين سيكون طقس المنطقة الشمالية فيه غائما مصحوبا بتساقط امطار متوسطة الشدة وتكون رعدية احيانا، كما تنخفض درجات الحرارة قليلاً"، مشيرة إلى أن "طقس المنطقة الجنوبية، سيكون صحوا مع قطع غيوم بالاضافة الى تصاعد الغبار، وانخفاض بدرجات الحرارة".
وقالت إن، "المنطقة الوسطى في اليوم ذاته ستشهد طقسا صحوا مع قطع من الغيوم بالاضافة الى انخفاض بدرجات الحرارة".
وأكملت الهيأة أن، "يوم الثلاثاء، ستكون المنطقة الوسطى بطقس صحو مع قطع من الغيوم وفرصة لتصاعد الغبار في بعض الاماكن وارتفاع قليل بدرجات الحرارة"، مبينة أن "المنطقة الشمالية ستكون بطقس صحو الى غائم جزئي وارتفاع قليل بدرجات الحرارة".
وبينت أن، "طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحو ولا تغير بدرجات الحرارة، والرياح ستتسبب بتصاعد الغبار في بعض الاماكن".

وأوضحت أن، طقس الاربعاء، في المنطقة الوسطى سيكون صحوا مع غيوم متفرقة وارتفاع بدرجات الحرارة، وفي الشمالية سيكون صحوا ايضاً، مع ارتفاع بدرجات الحرارة، والجنوبية سيكون الطقس فيها صحوا مع تصاعد الغبار".
واشارت إلى أن، "يوم الخميس سيكون فيه الطقس في المنطقة الوسطى، صحوا ولا تغير بدرجات الحرارة، والشمالية سيكون فيها الطقس صحو مع قطع من الغيوم، والجنوبية سيكون صحواً مع ارتفاع قليل بدرجات الحرارة".