آخر الأخبار
هيئة التنسيق بين المحافظات توجه طلبا لمجلس ذي قار (وثيقة) مكتب السيستاني: الجمعة هو الأول من شهر ذي القعدة تأجيل "إعلان التأجيل".. هل ينتهي عمر المفوضية قبل حسم موعد انتخابات كردستان؟ اللجنة العليا للإعمار والاستثمار توافق على انشاء عدد من المشاريع حماس: المقابر الجماعية دليل على وحشية الاحتلال

عبد المهدي يوجه بعدم السماح بنقل الحنطة المحلية بين المحافظات ويستثني عجلات وزارة التجارة

محليات | 20-04-2019, 07:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

وجه رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، السبت (20 نيسان 2019)، بعدم السماح بنقل الحنطة المحلية بين المحافظات، فيما استثنى عجلات وزارة التجارة.

وقال المتحدث باسم خلية الاعلام الأمني، العميد يحيى رسول، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، وجه قيادة العمليات المشتركة وهيأة المنافذ الحدودية وقيادة قوات حرس الحدود والأجهزة الامنية كافة، وجميع السيطرات الخارجية بين الحدود الإدارية للمحافظات بعدم السماح بنقل الحنطة المحلية بين المحافظات".

وأضاف رسول، أن "هذا القرار استثنى عجلات وزارة التجارة والشركات الناقلة المتعاونة معها، والمكلفة بمناقلة الحنطة المستوردة من ميناء ام قصر والحنطة المحلية ما بين المحافظات التي تحمل مستندات رسمية أصولية تابعة للشركة العامة لتجارة الحبوب، ومنع اي محاولة تهريب للحنطة تزامنا مع البدء باستقبال المحصول من المزارعين".