آخر الأخبار
مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟

الجوية يفوز على السماوة ويقلل الفارق مع متصدر الدوري الممتاز

رياضة | 19-04-2019, 12:36 |

+A -A

بغداد اليوم

حقق فريق الجوية اليوم الجمعة، الفوزعلى السماوة 3- صفر، مقللا الفارق مع الشرطة متصدر الدوري الكروي الممتاز الى 9 نقاط ، في لقاء جرى لحساب الجولة 23 بالمنافسة.

بداية اللقاء كانت متوقعة في لجوء الجوية الى الهجوم مقابل تراجع دفاعي للسماوة،واعتمد الجوية في هجماته على الظهيرين مؤيد العجان وحسن محسن مع تركيز وربط عالي من لاعب الوسط محمد قاسم، فجرت المباراة من طرف الجوية الذي تحكم بتسيير اللقاء، الا ان الحلول تأخرت لديه في طرق مرمى السماوة رغم الضغط المتواصل، حتى الدقيقة ١٩ وهدف التقدم من كرة بالمقاس ارسلها محمد قاسم الى علي يوسف الذي دخل فيها منطقة جزاء السماوة وسددها قوية عند الدقيقة ١٩ هز بها الشباك، واضاف محمد قاسم هدفا جميلا للجوية عند الدقيقة ٢٨ بتسديدة قوية من خط الجزاء، ولم يوفق السماوة في الدفاع وتطبيق مصيدة التسلل بشكل صحيح اثمر عن هدفين  للجوية، ورغم الافضلية للاخير واستمراره في الضغط على مرمى السماوة ،الا ان الشوط الاول انتهى بالهدفين وتسيد جوي لهذا الشوط.

وفي الشوط الثاني تحسن اداء السماوة من حيث تقليل الاخطاء الدفاعية مع محاولات منه للوصول الى مرمى الجوية الذي تحقق للمرة الاولى عند الدقيقة 77 بواسطة حسين يونس، ومع استمرار نتيجة الشوط الاول بتقدم الجوية بهدفين، اضاف البديل حمادي احمد في الوقت بدل الضائع هدفا ثالثا للجوية وانهاء اللقاء 3-صفر .

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الجوية الى النقطة 48 ، وبفارق 9 نقاط عن المتصدر الشرطة بـ 57 نقطة.