آخر الأخبار
العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء مصرع شرطي من "العقود الجديدة" باحتراق عجلة حكومية جنوبي بغداد استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا

محافظ واسط يأمر بمنع هدم بناية نقابة المعلمين ويحيل ملفها الى الادعاء العام

محليات | 17-04-2019, 07:12 |

+A -A

بغداد اليوم- واسط

اصدر محافظ واسط، محمد جميل المياحي، الاربعاء (17 نيسان 2019)، قراراً بمنع هدم بناية نقابة المعلمين بالمحافظة او إحالتها لاي مستثمر، مؤكدًا احالة الملف بشكل كامل الى الادعاء العام في واسط والسلطات الرقابية.

وقال المياحي بمنشور في صفحته على "الفيسبوك"، إنه "بالنظر للشكاوى العديدة التي وردتنا من الملاكات التعليمية في محافظة واسط حول نقابة المعلمين في المحافظة ومدى قانونية عملها الحالي بعد أنتهاء الفترة القانونية ، والتي تتطلب اجراء انتخابات جديدة ، وبسبب احالة بناية النقابة للإستثمار دون اخذ رأي المحافظة ودوائرها المختصة ، بعد ان شكلت المحافظة لجنة تحقيقية عن آلية الاحالة ومدى الجدوى منها ، قررنا عدم السماح بهدم بناية نقابة المعلمين او إحالتها لاي مستثمر  واحالة الملف بشكل كامل الى الادعاء العام في واسط والسلطات الرقابية كون الامر اصبح قضية رأي عام ".

واوضح، أنه "في الوقت الذي نجدد  فيه دعم محافظة واسط للنقابات والمنظمات التي تعمل وفق القانون والدستور نحرص كل الحرص على توفير البيئة المناسبة لعملها وإداء دورها الذي وجدت من اجله ، سيما وان هذه النقابة تمثل شريحة مهمة ، هي الأساس لكل علم ومعرفة وتطور وبناء ".