آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

نيران صديقة تنقذ ليفربول من فخ التعادل مع توتنهام

رياضة | 31-03-2019, 13:24 |

+A -A

بغداد اليوم

انقذت نيران صديقة ليفربول من تعادل حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة التي فاز بها على توتنهام 2-1، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، والتي جرت على ملعب "آنفيلد"، معقل الريدز.

اللقاء بدأ سريعا مع افضلية لليفربول في بناء الهجمات من الخلف والضغط بواسطة محمد صلاح وساديو ماني، وتوالت الفرص له حتى الدقيقة 16 ومعها هدف السبق لليفربول بواسطة روبرتو فيرمينو، توتنهام لم يجد مخرجا غير الدفاع والانطلاق بهجمات مرتدة نجح ديلي ألي وهاري كين في تهديد مرمى ليفربول، لكن دفاع الاخير كان بالمرصاد، لينتهي الشوط الاول بالهدف الوحيد.

سجلت بداية الشوط الثاني افضلية لتوتنهام بالضغط العالي على مرمى ليفربول بفرص متوالية، ومن هجمة سريعة لضربة ثابتة ، ارسلها اري كين، واستلمها اريكسون، ومررها الى لوكاس مورا، سددها الاخير في الدقيقة 70 هزت شباك ليفربول بهدف التعادل، الا ان الدقيقة الاخيرة من وقت المباراة الاصلي انقذت ليفربول وبنيران صديقة سجل هدفه بواسطة توبي الديرفيريلد خطأ في مرماه لينتهي اللقاء بفوز ليفربول 2-1.

وبهذا الفوز ازاح ليفربول مانشستر سيتي من صدارة الدوري الانكليزي وبفارق نقطتين بعد ان ارتفع رصيده الى 79 مقابل 77 للسيتي، بينما يأتي توتنهام في المركز الثالث خلفهما برصيد 61 نقطة.