آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مدرب سوريا: سنظهر بشكل مغاير عن لقاء العراق امام الاردن

رياضة | 22-03-2019, 06:18 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

عقد اليوم الجمعة، المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب السوري فجر ابراهيم مع كابتن الفريق محمد الواكد، قبل لقاء سوريا والاردن يوم غد السبت في الجولة الثانية من منافسات بطولة الصداقة الدولية الجارية في البصرة.

ووقف الحضور دقيقة صمت على ارواح فاجعة العبارة بمدينة الموصل، وتأسف المدرب السوري لما حصل في الموصل، وطلب والرحمة والغفران للشهداء.

وقال فجر في المؤتمر: إن "مباراتنا ليست سهلة امام المنتخب الأردني، وسنظهر بشكل مغاير عن مباراة العراق، وطموحنا تحقيق نتائج إيجابية، والابتعاد عن ضغط الجماهير السورية".

واضاف: "كملاك تدريبي نعمل على شقين، الاول المنافسة على لقب البطولة، والثاني إعداد جيل للكرة السورية وزج دماء جديدة في صفوف المنتخب".

اما كابتن الفريق السوري محمد الواكد فقد اوضح ان" الفريق أكمل جميع الاستعدادات لملاقاة المنتخب الأردني غدا، وغياب السومة وخريبين اثاره معنوية على وضع الفريق".

يشار الى ان المنتخب السوري كان قد خسر افتتاح البطولة الاربعاء من المنتخب العراقي صفر -1.