آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مصادر: الدفاع المدني انتشل 40 جثة حتى الآن من ضحايا عبارة الموصل

أمن | 21-03-2019, 09:28 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف مصدر في الدفاع المدني، بمدينة الموصل، الخميس، عن انتشال 40 جثة لمواطنين قضوا في حادثة غرق عبارة "الجزيرة السياحية"، لافتا الى ان انقاذ 12 شخصاً حتى الان.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "فرق الدفاع المدني، انتشلت حتى الان 40 جثة لاشخاص قضوا في حادثة غرق عبارة الجزيرة السياحية في الموصل".

ولفت الى "انقاذ 12 شخصا حتى الان".

من جانبها رجحت مصادر طبية، ارتفاع اعداد الضحايا الى 70 شخصاً.

وكان مصدر امني، كشف في وقت سابق من اليوم الخميس، عن سبب غرق عبارة الجزيرة السياحية في الموصل، مبينا انها حملت أكثر من 170 شخصا.

وقال المصدر لـ"بغداد اليوم"، إن "العبارة الواحدة تحمل ٣٠ شخصا، لكن القائمين عليها قرروا ان يكون على متن العبارة أكثر من ١٠٠ شخص".

واضاف، ان "المعلومات تشير الى ان العبارة تحمل اكثر من 170 شخصا أغلبهم من الاطفال والنساء"، مشيرا الى "اخراج جثة طفل وامرأة، في حين فقدت عائلة بالكامل".