آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

فريق الكرخ باليد يغادر الى الكويت للمشاركة ببطولة الاندية الاسيوية

رياضة | 18-03-2019, 03:36 |

+A -A

بغداد اليوم

يغادر فريق الكرخ بكرة اليد، الاثنين، الى دولة الكويت للمشاركة ببطولة الاندية الآسيوية المقرر افتتاحها في العشرين من شهر اذار الجاري ولغاية الثاني من نيسان المقبل.

وقال مدير الفريق حمودي ناصر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "الفريق سيغادر ظهر اليوم الاثنين الى البصرة ومنها الى الكويت للمشاركة ببطولة الاندية الاسيوية التي يشارك فيها 14 ناديا".

واضاف ان "قرعة البطولة قسمت الاندية الـ 14 الى اربع مجاميع وضعت الكرخ في المجموعة الثالثة الى جانب الكويت الكويتي ونادي الهند الهندي وباربار البحيرني، حيث وضعت القرعة ثلاثة اندية في المجموعتين الاولى والثانية، واربعة اندية في المجموعتين الثالثة والرابعة".

يشار الى ان اول مباراة للكرخ في البطولة ستكون امام الفريق الهندي يوم الاربعاء المقبل الموافق  العشرين من اذار الجاري، وعند الساعة 12 و45 د ظهرا.