آخر الأخبار
رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافاً واضحًا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار الاسبوع المقبل.. وفد كردي يزور بغداد للاجتماع مع وزيرة المالية البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتًا فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة

اتحاد الكرة يلغي لجنته الأمنية بعد فوضى ملعب الشعب

رياضة | 17-03-2019, 09:53 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الاحد، عن اقصاء جميع اعضاء اللجنة الامنية بالاتحاد بعد فوضى ملعب الشعب الدولي بيومين في لقاء الزوراء والجوية والذي تم تأجيله بسبب نزول الجمهور الى ملعب المباراة.

وذكر رئيس اللجنة عضو الاتحاد كامل زغير في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان" الاتحاد قرر الغاء كافة الباجات التعريفية الخاصة باللجنة الامنية في الاتحاد".

واضاف انه" بصدد سياسة جديدة للجنة الامنية، واحلال اسماء جديدة فيها للقيام بدورها المهم في تنظيم المباريات، وستصدر اللجنة باجات حديثة بعد تقديم دراسة لاتحاد الكرة والمصادقة عليها، واستحداث أوامر جديدة لهم للموسم ٢٠١٨-٢٠١٩".

يشار الى ان يوم الجمعة الماضي قد شهد زحف الجمهور الحاضر لمباراة الزوراء والجوية في الدوري الممتاز والنزول الى ساحة اللقاء مما تسبب بتأجيل المباراة.