آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

اتحاد الكرة يعلن تأجيل كلاسيكو العراق بين الجوية والزوراء الى اشعار آخر

رياضة | 15-03-2019, 11:36 |

+A -A

بغداد اليوم

عبر الاتحاد العراقي لكرة القدم اليوم الجمعة، عن اسفه لما حصل هذا اليوم من تداعيات ادت الى الغاء وتاجيل مباراة الكلاسيكو بين الزوراء والقوة والجوية الى اشعار آخر.

وذكر الاتحاد في بيان تلقته (بغداد اليوم) " واذ نعبر عن اسفنا لجماهيرنا  العزيزة والوفيه بداعي حرصنا والتزامنا الكامل باجراء المباريات وفق مباديء السلامة والامان للجميع فاننا ندعو وزارة الشباب الى  فتح تحقيق عاجل وفوري ومعرفة المسبب والمقصر ايا كان خصوصا ان مشرفي المباراة قد ابلغوا حماية الملعب والمتعهد منذ الساعة الثالثة عصرا باغلاق الابواب وعدم السماح بدخول اعداد اضافية لامتلاء الملعب بشكل كامل وهذا لم يحصل حيث استمر توافد وتزاحم الجماهير بالدخول واضطرار الجماهير الى دخول مضمار اللعب باعداد كبيرة مما يشكل خطرا جسيما لسلامة اجراء المباراة ".

واضاف" ويؤكد اتحاد الكرة انه بذل اقصى مايملك من خطوات ونداءات للجماهير لاجل  افراغ مضمار الملعب دون فائدة مما اضطره الى الغاء المباراة وتاجيلها الى اشعار اخر  حرصا على سلامة الجميع" .

وبين" كل الحب والاحترام لجماهيرنا الحبيبة والوفية في كل مكان فامنكم وسلامتكم اهم من كل شيء ودعوة لحكومتنا العزيزة ان تشرع فورا ببناء ملعب في بغداد يتسع لهذه الجماهير المخلصة والحبيبة".

يشار الى ان لقاء الجوية والزوراء كان من المفترض ان يقام اليوم الجمعة على ملعب الشعب الا ان دخول الجمهور الى ساحة الملعب تسببت بالغاء اللقاء.