آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

درجال: مباراة اليوم بين الجوية والزوراء ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا

رياضة | 15-03-2019, 03:14 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

تقام اليوم الجمعة، مباراة قمة مؤجلة من المرحلة الاولى لمنافسات دوري الكرة الممتاز عند الساعة الخامسة عصرا على ملعب الشعب الدولي، تجمع قطبي الكرة العراقية الزوراء والجوية.

وقال لاعب المنتخب السابق عدنان درجال في حديث لـ(بغداد اليوم)، "حضرت آخر وحدتين تدريبيتين للفريقين ووجدت أن هناك اندفاع وحضور جماهيري كبير خلال التدريب، لذا اتوقع ان تشهد مباراة اليوم مد جماهيري سيساند كل طرف فريقه".

واضاف، أن "مباراة الزوراء والجوية تملك خصوصية لدى الجمهور العراقي على مد التاريخ حتى من غير المناصرين للفريقين، ودائما ماتشهد اندفاع واستعدادات مبكرة للمدربين واللاعبين، وعلى هذا الاساس اجد ان المباراة ستكون بطابع فني كبير، والفريقان يمتلكان مقومات فنية كبيرة".

وأردف: "لايهم من يفوز، المهم ان نشهد لقاء جميل وممتع وان يثبت الطرفان بأنهما من صفوة الكرة العراقية وسنبارك للفريق الفائز بعيدا عن التعصب الجماهيري المشروع".

يشار الى ان قائمة المنافسة مازالت تضع فريق الشرطة في صدارتها بـ 47 نقطة يليه الجوية بـ 38 والكرخ بالمركز الثالث وبنفس النقاط، فيما يقف الزوراء عند المركز الرابع بنقاطه الـ 36.