آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

يوفنتوس يفوز على نابولي ويزيد فارق صدارة الدوري الايطالي

رياضة | 3-03-2019, 16:25 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

خرج فريق يوفنتوس المتصدر، الاثنين، بفوز صعب على نابولي 2-1، في قمة منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، والتي اقيمت على ملعب "سان باولو" معقل فريق نابولي.

بدأ يوفنتوس الشوط الاول بضغط عالي في منتصف الملعب وساحة لعب نابولي، وتبادل الفريقان مع مرور الوقت الضغط والفرص المتاحة، وحدثت انعطافة في اللقاء عند الدقيقة 25 عندما خرج حارس مرمى نابولي اليكس ميريت بالتصدي واعاقة كريستيانو رونالدو، ليتعرض لحالة طرد وخطأ بمقربة من منطقة الـ 18 يارد سدد الكرة ميرالم بيانيتش اسكنها الشباك في مرمى الحارس البديل والهدف الاول ليوفنتوس، نابولي لم يستسلم رغم النقص العددي فاندفع بجميع صفوفه لكنه دفع ثمن الاندفاع بهدف يوفنتوس الثاني بواسطة ايمري تشان في الدقيقة 39 وانتهاء الشوط الاول بهدفي يوفنتوس.

الشوط الثاني حدث توازن في عدد اللاعبين عندما تعرض لاعب يوفنتوس ميرالم بيانيتش في الدقيقة 47 لحالة الطرد بالبطاقة الصفراء الثانية، وهذا مامنح نابولي دافع معنوي وهدف تقليص الفارق في الدقيقة 61 عن طريق كاييخون، بعدها اصبحت السيطرة مطلقة لنابولي وتوالت فرصه امام تراجع يوفنتوس ، واضاع نابولي فرصة التعادل بعد ان فشل لورنزو إنسيني في التسجيل من ركلة جزاء عند الدقيقة 84، لينتهي اللقاء 2-1 لصالح يوفنتوس.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس الى النقطة 72 في صدارة قائمة الدوري الايطالي وبفارق كبير عن نابولي صاحب المركز الثاني، الذي يحمل في رصيده 56 فقط.