آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الانواء تتوقع حالة الطقس حتى الاثنين المقبل: انخفاض بدرجات الحرارة وامطار بهذه المناطق

محليات | 28-02-2019, 01:01 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية ، الخميس (28 شباط 2019)، انخفاضاً محدوداً بدرجات الحرارة مع سقوط امطار متفرقة وخاصة في المناطق الشمالية اعتباراً من اليوم ولغاية الاثنين المقبل.

وقالت الهيأة في بيان لها، إن "الطقس في المنطقة الوسطى سيكون غائماً جزئياً مع درجات حرارة تنخفض عن اليوم السابق، أما في المنطقة الجنوبية فستكون هناك بعض الغيوم المرفقة بالغبار، بينما يكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً، ترافقه زخات مطر متوسطة الشدة".

وأشارت الهيأة الى "تحول الجو إلى صحو مع بعض الغيوم في المنطقتين الوسطى والجنوبية، يومي السبت والأحد المقبلين، فيما يكون الطقس صحواً بالمنطقة الجنوبية في اليومين المذكورين".

ونبهت إلى ان "استمرار درجات الحرارة نفسها، مع وجود قطع من الغيوم، يوم الاثنين 4 اذار المقبل، في المنطقتين الوسطى والجنوبية، بينما يكون غائماً جزئياً مع فرصة لتساقط زخات أمطار في المنطقة الشمالية من البلاد".