آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

ظريف يتراجع عن استقالته

عربي ودولي | 27-02-2019, 02:44 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

استأنف وزير الخارجية الإيراني، محمد جواد ظريف، الاربعاء 27 شباط 2019 نشاطه الدبلوماسي، بعد رسالة الرئيس حسن روحاني، التي أكد فيها رفضه قبول الاستقالة.

وأفادت وكالة مهر للأنباء، بأن وزير الخارجية الإيراني :محمد جواد ظريف"، نشر على صفحته في الانستغرام منشورا قائلاً فيه: إن كل ما يهمني هو الارتقاء بالسياسة الخارجية للبلاد والدفاع عن مصالح الشعب الإيراني الشريف وحقوقه في الساحات الدولية.

وأضاف "اتمنى أن تتمكن وزارة الشؤون الخارجية، بالتعاون مع الجميع، مع قيادة وتوجيه وإشراف قائد الثورة ورئيس الجمهورية، من الاضطلاع بجميع مسؤولياتها في إطار الدستور وقوانين البلد والسياسات العامة للسلطة".

وشكر ظريف "الشعب الإيراني الشجاع الذي لم يتوانى عن دعمه إلى جانب النخب والمسؤولين طيلة فترة عمله ولاسيما الـ 24 ساعة الماضية".