آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بالفيديو.. عبد المهدي يناقش مطالب نقابة المعلمين

سياسة | 20-02-2019, 11:53 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

التقى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، الاربعاء، بوفد كبير من نقابة المعلمين، من جميع انحاء العراق، فيما اكد خلال اللقاء وضع الحلول لبعض المشاكل والمباشرة بالمعالجات.

وقال عبد المهدي، في مقطع فيديو نشره مكتبه الاعلامي، إنه "التقينا اليوم وفدا كبيرا من نقابة المعلمين من كافة المحافظات العراقية لبحث شؤون المعلمين، وكانت جلسة مهمة سبقتها جلسة مع وزير التربية".

واضاف: "النقابة اتبعت اسلوبا حضاريا في التعبير عن وجهة نظرها، وهي لا تدافع عن امور فردية، وانما تدافع عن التربية في العراق"، مبينا ان "الاهتمام بالتربية هو الاستثمار في الانسان والذي يجب ان نتجه اليه".

وتابع: "مطاليب النقابة واقعية وقد لا يتحقق بعضها خلال الفترة القصيرة، لكنها تعبر عن ازمة حقيقية تراكمت منذ زمن بسبب الحروب والاخطاء وغيرها، لكن اليوم واجبنا وضع الحلول لهذه المشاكل، ووعدنا وباشرنا منذ جلسة مجلس الوزراء بالامس بتنفيذ بعض المطالب".