آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

عبد الواحد تبرر عدم دخولها لأربيل منذ اكثر من عام: سيتكرر معي ما حدث لخاشقجي !

سياسة | 19-02-2019, 02:58 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

أكدت النائبة السابقة سروة عبد الواحد، الثلاثاء (19 شباط 2019)، أن مصيرها سيكون مشابه لمصير الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي، اذا حاولت الدخول الى محافظة أربيل.

وقالت عبد الواحد في مقابلة متلفزة تابعتها (بغداد اليوم)، إن "مصيرها سيكون مشابه لمصير الصحفي السعودي جمال خاشقجي (في إشارة الى عملية اغتيال خاشقجي في القنصلية السعودية بأسطنبول)، اذا فكرت الدخول الى محافظة أربيل".

وكانت النائبة سروة عبد الواحد، قد أعلنت الأربعاء (14 اذار 2018)، عن اصدار شرطة اربيل مذكرة اعتقال بحقها، مبينة ان ذلك جاء على خلفية التهم والانتقادات التي وجهتها الى مسؤولين بالمحافظة.

وقالت عبد الواحد في حديث صحفي، إن "شرطة اربيل اصدرت مذكرة اعتقال جديدة بحقي"، مبينا ان "ذلك جاء على خلفية التهم والانتقادات التي وجهتها الى مسؤولين في أربيل".

واضافت ان "القرار يعبر عن الافلاس السياسي بعد الفشل بالاستفتاء"، مشيرة الى ان "ذلك جعل هؤلاء المسؤولين الى العودة لتقليب اوراق قديمة واستهداف الشخصيات التي كشفت فسادهم وسرقاتهم".