آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الحشد الشعبي يقصف مواقع لداعش شمال شرق ديالى

أمن | 31-01-2019, 15:40 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أفاد مسؤول محلي في محافظة ديالى، الخميس (31 كانون الثاني 2019)، أن مدفعية الحشد الشعبي قصفت مواقع لداعش في وادي ثلاب، شمال شرق المحافظة.

وقال المسؤول الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مدفعية لواء 110 في الحشد الشعبي، قصفت بالمدفعية أهدافاً منتخبة لداعش في وادي ثلاب ٨٥ كم شمال شرق بعقوبة".

واضاف، أن "عملية القصف جرت وفق معلومات استخبارية".

وكانت اللجنة الامنية بمجلس ديالى كشفت، الخميس (31 كانون الثاني 2019)، عن شمول ثلاث مناطق داخل المحافظة باستراتيجية "الامن الشامل".

وقال رئيس اللجنة الأمنية، صادق الحسيني في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مناطق بزايز بهرز (20/كم جنوبي بعقوبة)، والوقف (25كم/ شمال شرقي بعقوبة)، وريف خانقين (100كم/ شمال شرق بعقوبة) تشهد نشاطاً لفلول داعش متمثلاً بالخلايا النائمة".

وأضاف الحسيني، أن "المناطق الثلاثة ستشمل باستراتيجية الامن الشامل، والتي ستتضمن اعادة الانتشار وتعزيز القوات الأمنية، ودعم مسك الارض وتطوير الخطط لتعقب وانهاء فلول خلايا داعش".

وأشار الى أن "2019 سيكون عام الحسم مع خلايا التنظيم النائمة في كل مناطق ديالى دون استثناء، وفق برنامج أمني لتعزيز الاستقرار الداخلي".