آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

عبد المهدي والحكيم يبحثان مستجدات استكمال الكابينة الحكومية

سياسة | 31-01-2019, 13:25 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

بحث رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي وزعيم تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الخميس، "أخر  مستجدات" إستكمال الكابينة الحكومية.

وقال الحكيم في بيان أورده مكتبه الاعلامي: "بحثنا خلال لقائنا عادل عبد المهدي آخر المستجدات السياسية والكابينة الحكومية ومشاريعها الخدمية والتنموية وتنفيذ البرنامج الحكومي"، مشددا على "موقفه الداعم للحكومة".

وشدد رئيس تيار الحكمة، خلال اللقاء، بحسب البيان "على أهمية مراعاة الأولويات"، مشيرا الى أن "الخدمات ومكافحة الفساد ملفات ملحة يجب وضع الحلول والمعالجات المناسبة لها".

وأكد عمار الحكيم على "ضرورة التعاون بين الحكومة ومجلس النواب لتمرير القوانين المهمة ولاسيما القوانين التي تمسُ حاجة الناس وهيكل النظام السياسي للدولةِ العراقية"، داعيا الى "إلى معالجات مجتمعية تستثمر حالة الوئام والهدوء السياسي، واحتكام الجميع للنظام السياسي الديمقراطي للذهاب إلى مصالحة مجتمعية قادرة على تحصين المجتمع".