آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

القدو يكشف حقيقة حجز القوات الأميركية قائدًا في الحشد الشعبي

سياسة | 29-01-2019, 13:57 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشف النائب عن محافظة نينوى، حنين القدو، الثلاثاء، حقيقة ما تداولته بعض وسائل الاعلام، بشأن احتجاز القوات الامريكية لأمر لواء 30 في الحشد الشعبي، بسهل نينوى.

وقال القدو، في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "لازال اذناب الدواعش من اشخاص وبعض المواقع المعروفة بعدائها للسلم الاهلي والتي تدور في فلك المؤامرات الخارجية والتي تعزف على الاوتار الطائفية تنشر اخبارا كاذبة عن قيام القوات الامريكية بحجز امر لواء ٣٠ في الحشد الشعبي بسهل نينوى".

واضاف، أن "هذه الاخبار الكاذبة الملفقة هي من نسج خيال الدواعش من اجل اثارة الفتنة وخلق اصطدام مسلح بين القوات الامريكية والحشد الشعبي".

وتابع، أن "وجود القوات الامريكية في العراق شأن يتعلق بالحكومة العراقية والحشد الشعبي اينما يكون هو جزء من مؤسسات الدولة ويخضع لسياسات الحكومة".