آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

تأجيل اجتماع الديمقراطي والاتحاد الى اشعار آخر

سياسة | 29-01-2019, 03:56 |

+A -A

بغداد اليوم _ اربيل

افاد مصدر مطلع، الثلاثاء (29 كانون الثاني 2019)، بتأجيل الاجتماع بين الحزب الديمقراطي والاتحاد الوطني الى اشعار اخر.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إنه "تم تأجيل الاجتماع المرتقب عقده اليوم بين حزبي الديمقراطي والاتحاد الوطني الكردستانيين، الى اشعارً اخر".

وأشار الى أن "التأجيل تم بطلب من الاتحاد الوطني".

وكان مصدر مطلع، قد افاد أمس الإثنين، (28 كانون الثاني، 2019)، بأن الحزبين الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني، سيعقدان اجتماعا مهما وحاسما اليوم الثلاثاء بمدينة اربيل بحضور القيادات العليا في الحزبين لحسم قضيتين مهمتين.

وقال المصدر لـ(بغداد اليوم)، إن "الاجتماع سيمهد لاجتماع ثلاثي سيعقد بين الحزبين وحركة التغيير قد يعقد في اليوم نفسه او بعد يوم واحد سيحسم من خلاله امر تشكيل حكومة الإقليم".

وأضاف المصدر ان "الاجتماع الاول سينتج عنه قرارات حاسمة خاصة، وهنالك تقارب في وجهات النظر بعد تصريحات رئيس حكومة الاقليم نيجرفان بارزاني والتي نفى فيها منع رئيس الجمهورية برهم صالح من دخول اربيل بالاضافة الى الاجتماعات المستمرة بين اللجان الداخلية".

واشار الى انه "في حال حصول اتفاق قد ينتج عن ذلك قراران بترشيح محافظ جديد لكركوك وحسم قضية وزارة العدل والخلافات الاخرى بين الحزبين، واصفا اياهام بالقضيتين الاهم".