آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

مشجع ايفرتون بعد طعنات جمهور ميلوول: أنا لا أجرؤ على النظر في المرآة

رياضة | 29-01-2019, 03:32 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

تعرّض أحد مشجعي فريق إيفرتون الإنجليزي لإصابة بالغة في وجهه؛ وذلك خلال المشاجرة التي وقعت بين جماهير إيفرتون وميلوول عقب المباراة التي جمعت بين الفريقين بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وذكرت صحيفة " sudinfo" البلجيكية الناطقة بالفرنسية، أنه على هامش المباراة التي جمعت ميلوول وإيفرتون في الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي، السبت الماضي، اندلعت اشتباكات عنيفة بين أنصار الفريقين، حيث تعرض جاي بيرنز، من مشجعي إيفرتون، لطعنة بآلة حادة على وجهه.

وأشارت إلى أن بيرنز نشر صورة للكدمات والإصابات التي لحقت بوجهه، على حسابه بالفيس بوك، وكتب" ما حدث لوجهي دمره بشكل كامل، شكرًا لكل من أرسل لي رسالة، أنا لا أجرؤ على النظر إلى نفسي في المرآة.

وتدخلت الشرطة للفصل بين مجموعات كبيرة من الجماهير تجمعت خارج محطة سوري كوايس لمترو الأنفاق، التي لا تبعد كثيرًا عن ملعب ميلوول.

وانتشر رجال الشرطة على ظهور الخيول للتفرقة بين الجماهير المتناحرة التي تبادلت اللكمات فيما بينها، وأوضح متحدث باسم شرطة لندن أنه تم استدعاء الشرطة إلى طريق ساوثوارك بارك، بعد تقارير عن اضطرابات تشمل مجموعة كبيرة.

واندلعت المعارك عقب انتشار معلومات عن أن جماهير ميلوول، المنافس في الدرجة الثانية بالدوري الإنجليزي، اعترضت حافلة كانت تقل بعض جماهير إيفرتون وهم في اتجاههم إلى ملعب المباراة.

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، يوم الأحد، إنه سيحقق في مزاعم هتافات عنصرية صدرت من بعض مشجعي فريق ميلوول في الفوز 3-2 على إيفرتون بكأس الاتحاد الإنجليزي، يوم السبت.

وعوّض ميلوول تأخره مرتين ليهزم إيفرتون في أكبر مفاجآت الدور الرابع بكأس الاتحاد الإنجليزي، مساء السبت.