آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

إطلاق الإنترنت المجاني "بين الحرمين" في كربلاء

محليات | 24-01-2019, 15:25 |

+A -A

بغداد اليوم- كربلاء 

اعلنت هيأة الاعلام والاتصالات، الخميس (24 كانون الثاني 2019)، إطلاق خدمة "الإنترنت المجاني" بين مرقدي الامامين الحسين والعباس في كربلاء.

وذكر بيان للهيأة، تلقته (بغداد اليوم)، إنه "ضمن مشاريع مبادرة دوم لتحسين قطاع الاتصالات وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين بادرت، اليوم الخميس، الهيأة بالتعاون والتنسيق مع شركة عراق سيل للاتصالات التابعة للعتبة الحسينية المقدسة إطلاق خدمة الانترنيت المجاني لزوار العتبتين الحسينية والعباسية في منطقة ما بين الحرمين في محافظة كربلاء المقدسة يوم الخميس من كل اسبوع ".

وأضاف البيان، أن "هذه الخدمة ستساعد الزائرين على الاستفادة من الخدمات المعلوماتية المتصلة بمراسم الزيارة المقدمة للزوار من قبل ادارات العتبتين المقدستين اضافة الى تسهيل تواصل الزائرين مع ذويهم".

وتابع البيان "بدأ الزوار اليوم فعليا تلقي الخدمة مجانا بعد أن اكملت الملاكات الهندسية لشركة عراق سيل و بإشراف كوادر هيئة الاعلام والاتصالات توفير مستلزمات نشرها".