آخر الأخبار
تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟ حرائق العراق 2024 مقارنة بالعام الماضي.. زيادة 24% في الإجمالي لكن الحوادث الكبيرة أقل العراق يتوعد الاتحاد الاسترالي بعد رفضه اللعب على ملعب كربلاء

الاتحاد الوطني يكشف حقيقة تعقب مهربي النفط في حدود كردستان بمشاركة القوات الاميركية

سياسة | 23-01-2019, 01:17 |

+A -A

بغداد اليوم _ نينوى

كشف مسؤول تنظيمات الاتحاد الوطني الكردستاني في مخمور رشاد كلالي،الاربعاء 23 كانون الثاني 2019، حقيقة وجود عمليات مشتركة بين القوات الامريكية والاجهزة الامنية في اقليم كردستان لتعقب مهربي النفط في المناطق المحاذية للاقليم. 

وقال كلالي في حديث لـ(بغداد اليوم) إن "عمليات تهريب النفط في مخمور والمناطق القريبة من كركوك والقيارة والمحاذية لاقليم كردستان توقفت منذ 7 اشهر، ومنذ ذلك الحين لم تعد هناك اية عملية تهريب للنفط بواسطة الشاحنات".

وأضاف مسؤول تنظيمات الاتحاد الوطني الكردستاني في مخمور، أن "جهات متنفذة في الحشد الشعبي واخرى حزبية في الاقليم كانت تتعاون فيما بينهما للقيام بتلك العمليات قبل توقفها". 

وكانت عدد من وسائل الاعلام المحلية والدولية قد أوردت انباءً تفيد بتنفيذ حملة أمنية لمطاردة مهربي النفط في حدود إقليم كردستان بمشاركة القوات الاميركية المنتشرة هناك.