آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

مصدر امني: عبد المهدي يزور البصرة دون أفواج مدججة بالأسلحة ولم تحدث اية قطوعات بالشوارع

أمن | 20-01-2019, 03:12 |

+A -A

بغداد اليوم- البصرة

أفاد مصدر أمني في البصرة، الأحد (20 كانون الثاني 2019)، بأن رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي، زار المحافظة دون أن ترافقه الأفواج المدججة بالأسلحة، فيما أشار الى أن موكب حمايته لم يتجاوز الـ 15 عجلة فقط.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "زيارة عبد المهدي خلت من افواج الحمايات المدججة بالأسلحة، ولا يوجد قطوعات في الشوارع وهو امر غير معتاد عند زيارة مسؤول رفيع للبصرة".

وأوضح، أن "رتل عبد المهدي لا يتجاوز الـ 15 عجلة فقط".

ووصل رئيس مجلس الوزراء في وقت سابق الى محافظة البصرة في زيارة تفقدية.

وتفقد عبد المهدي المستشفى التركي غربي محافظة البصرة، ووقف على احتياجاته والحالات المرصودة فيه.

وزار رئيس الوزراء ايضاً شركة النرجس المنفذة لأغلب مشاريع البنى التحتية وسط البصرة فضلاً عن حي الحسين (الحيانية)، أحد افقر احياء المحافظة.

وتشهد البصرة، منذ الصيف الماضي، تظاهرات واحتجاجات ترتفع وتيرتها وتهبط بين مدة وأخرى، أثرت بشكل كبير، وفق ما يرى مراقبون، على عملية تشكيل الحكومة الحالية.

وأبدى عبد المهدي، في وقت سابق، اهتماماً كبيراً بالبصرة، ووصفها بأنها أهم المحافظات العراقية التي ينبغي الاهتمام بها، وتوفير مطالب مواطنيها واحتياجاتهم، وسط دعوات بأن يزور رئيس مجلس الوزراء المحافظة، أو حتى ينقل مكتبه اليها لحين حل أزماتها.