آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

الداخلية تكشف حقيقة اعتقال قاتلي صاحب مطعم ليمونة

أمن | 10-01-2019, 12:51 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف وزارة الداخلية، الخميس، حقيقة اعتقال المتورطين بحادث قتل صاحب "مطعم ليمونة" عماد جبار.

وذكر المتحدث باسم الوزارة اللواء سعد معن في بيان تلقت "بغداد اليوم"، نسخة منه، إنه "لم يتم القبض حتى الان على قاتلي صاحب مطعم ليمونة في مدينة الصدر".

وكانت وسائل اعلام قد أفادت في وقت سابق، اليوم، باعتقال المتورط بحادث قتل صاحب المطعم، مشيرة إلى ارتباطه بأحد فصائل الحشد الشعبي.

وكان مصدر أمني قد افاد في وقت سابق من، اليوم الخميس 10 كانون الثاني 2019، بمقتل مالك مطعم ليمونة "الشهير"، في مدينة الصدر شرقي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "مسلحين مجهولين فتحوا نيران اسلحتهم الكاتمة صباح اليوم باتجاه صاحب مطعم ليمونة ضمن مدينة الصدر ما اسفر عن مقتله في الحال".

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "القوات الامنية فتحت تحقيقا بالحادثة، والى الان لم يتم التوصل الى الملابسات الكاملة للجريمة".