آخر الأخبار
منافذ العراق تحت المراقبة.. البرلمان يكشف عن إجراءات جديدة لمنع التهريب- عاجل دراسة جديدة تكشف علاقة النوم بـ"تنظيف الدماغ" من السموم تدمير 4 طائرات مسيرة "حوثية" في اليمن بتهمة الاتجار بالبشر والمخدرات.. القبض على 4 متهمين في بغداد والنجف بغداد.. القبض على 45 متهمًا بينهم اجانب في الرصافة

السوداني ورشيد يؤكدان على أهمية توحيد الصف الوطني لتشكيل الحكومة

سياسة | 19-10-2022, 14:02 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الأربعاء، في قصر السلام ببغداد، رئيس الوزراء المكلف بتشكيل الحكومة الجديدة محمد شياع السوداني.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، انه "في بداية اللقاء، جدد محمد شياع السوداني، تهانيه وتبريكاته الى الرئيس بمناسبة انتخابه رئيساً للجمهورية، متمنياً له النجاح والموفقية في أداء مهمته". 

وأضاف، أن "الرئيس عبّر عن شكره وتقديره الى محمد شياع السوداني، وجدد له التهاني بمناسبة تكليفه تشكيل الحكومة الجديدة، مُتمنياُ له التوفيق في مهمته".

وتابع البيان أنه "جرى خلال اللقاء بحث الأوضاع العامة في البلد، وأكد الجانبان على أهمية توحيد الصف الوطني والعمل من اجل تشكيل حكومة جديدة تُجابه التحديات التي تواجه البلد وتعمل من اجل خدمة الشعب العراقي وتحسين أوضاعه المعيشية والخدمية".