آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

بالصور.. استعدادات انصار الصدر للصلاة الموحدة داخل المنطقة الخضراء ببغداد

محليات | 12-08-2022, 11:42 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يستعد انصار زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، لإقامة صلاة الجمعة الموحدة اليوم بالقرب من مبنى مجلس النواب في المنطقة الخضراء، حيث يعتصمون للاسبوع الثاني على التوالي.

وبحسب صور حصلت عليها (بغداد اليوم)، توضح قيام انصار الصدر بتوزيع المواد الغذائية وصناديق المياه على طريق جسر الجمهورية وصولا الى بوابة التشريع استعداد لاستقبال المصلين.

وكان مصلح محمد العراقي، المعروف بوزير الصدر، قد وجه باقامة الصلاة الموحدة بمحيط البرلمان فضلا عن خروج تجمعات في جميع المحافظات الاخرى باستثناء كربلاء والنجف.

وتأتي تجمعات التيار الصدري في المحافظات وصلاتهم الموحدة قرب البرلمان قبيل خروج تظاهرات "دعم الشرعية وحماية مؤسسات الدولة" لجماهير الاطار التنسيقي في الساعة الخامسة عصرا عند بوابة الجسر المعلق من جانب منطقة الكرادة وساحة الحسنين وسط العاصمة.