آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

زيدان اقبال يحلق مع اليونايتد الى استراليا لمواجهة كريستال بالاس

رياضة | 13-07-2022, 12:12 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

النجم العراقي زيدان إقبال يحلق مع مانشستر يونايتد إلى أستراليا ويستعد لمواجهة رفاق مواطنه كاردو صديق نادي كريستال بالاس) في ملبورن

ونال لاعب منتخب العراق، زيدان اقبال، تقييماً جيداً في أولى مشاركاته مع الفريق الأول لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في عهد المدرب الهولندي إريك تين هاغ، وذلك في المباراة الودية التي عرفت انتصار الشياطين الحمر على غريمهم المحلي ليفربول 4-0، الثلاثاء 12 يوليو/ تموز.

وشارك إقبال عند الدقيقة الـ46، محل اللاعب الإسكتلندي سكوت ماكتومناي، وقدّم مستوى جيداً في ظهوره الأول مع اليونايتد خلال جولة الفريق التحضيرية في القارة الآسيوية.

ومنح موقع "365 سكورز" العالمي اللاعب العراقي إقبال درجة تقييم 6.7، على الرغم من أنه لعب في مركز لاعب وسط مدافع، بناءً على تعليمات المدرب الهولندي.

وأشاد عدد من جماهير اليونايتد بمشاركة إقبال ضد ليفربول في "الكلاسيكو الإنجليزي" هذا الثلاثاء 12 يوليو، حيث كتب أحدهم: "زيدان إقبال جاهز الآن، إنه بول سكولز القادم، لا أعتقد أننا بحاجة إلى دي يونغ".

مشجع لمانشستر يونايتد: إقبال جاهز.. لا حاجة لدي يونغ

وتفاعلت شريحة كبيرة من الجماهير العراقية بحماس كبير في مواقع التواصل الاجتماعي، لكون إقبال أول لاعب عراقي يلعب مع أحد الأندية الإنجليزية الكبيرة، وتُعد هذه المشاركة الثانية لإقبال مع الفريق الأول لليونايتد، مع سابق مشاركته لدقائق أخيرة في التعادل (1-1) أمام يونغ بويز السويسري، يوم 8 ديسمبر/ كانون الأول 2021، ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2021-22.