آخر الأخبار
رابطة المصارف: لأول مرة نشهد استهدافاً واضحًا بحرمان نصف البنوك من التعامل بالدولار الاسبوع المقبل.. وفد كردي يزور بغداد للاجتماع مع وزيرة المالية البرلمان يجهل سبب تأخر إرسال جداول موازنة 2024: التصويت يحتاج وقتًا فضيحة بمليارات الدولارات في مناقصة توريد غواصات إلى هولندا الإطاحة بأخطر تجّار المخدرات بحوزته كمية من الكريستال في البصرة

قيادة العزم تجتمع مع محافظ صلاح الدين لبحث الخدمات المقدمة وعودة النازحين

سياسة | 28-06-2022, 17:35 |

+A -A

بغداد اليوم-صلاح الدين

 

عقدت قيادات تحالف عزم، اليوم الثلاثاء، مع محافظ صلاح الدين لبحث الخدمات المقدمة وعودة النازحين.

وقال إعلام التحالف في بيان تلقته (بغداد اليوم) إن "محافظ صلاح الدين إسماعيل خضير الهلوب  استقبل النائب  أحمد عبد الله عبد أمين عام حزب الجماهير الوطنية والنائب مثنى عبد الصمد السامرائي رئيس حزب المسار عضوا مجلس النواب العراقي، وتم خلال اللقاء مناقشة عدد من القضايا السياسية و الخدمية". 

وأكد الحضور بحسب البيان على "أهمية التعاون المشترك بين حكومة المحافظة وممثليها بمجلس النواب من أجل الإرتقاء بمستوى الخدمات والمشاريع المقدمة لأبناء المحافظة في كافة المجالات". 

وتابع "وعقد على هامش الزيارة مؤتمر صحفي في مبنى ديوان المحافظة، تم خلاله التأكيد على الخطوات الإيجابية للمرحلة القادمة و سبل دعم الحكومة المحلية في تقديم الخدمات و تفعيل الإعمار وإنهاء ملف النازحين، والنهوض بالواقع الزراعي والموارد المائية و سبل معالجة التصحر، بعيدا عن التجاذبات والصراعات السياسية". 

كما أكد على  "أهمية توحيد الجهود لتكون المرحلة القادمة حكومة خدمات لأبناء محافظة صلاح الدين كافة". 

من جهته أشار النائب احمد عبدالله عبد خلال المؤتمر الى ان "هناك عودةً قريبة ستكون لأهالي منطقة العوجة تسبقها إعادة تأمين الخدمات الأساسية لأبنائها ".