آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

وكيله السابق: ليفاندوفسكي يحاول الانتقال إلى برشلونة ليثبت أنه أفضل من بنزيما

رياضة | 27-06-2022, 18:13 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة

كشف سيزاري كوتشارسكي، الوكيل السابق للبولندي، روبرت ليفاندوفسكي، أن مُهاجم بايرن ميونخ، يريد الرحيل عن النادي البافاري والانتقال إلى صفوف برشلونة، حتى يتنافس مع كريم بنزيما ويُثبت أنه أفضل منه.

بنزيما على مدار الثلاث سنوات الماضية، تألق برفقة ريال مدريد، والفرنسي أثبت إنه مُهاجم من طراز رفيع، وكل الترشيحات تصب في مصلحته بشأن الفوز بالكرة الذهبية لهذا العام.

وقال كوتشارسكي في تصريحات عبر صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “روبرت يُريد أن يظهر أنه أفضل من بنزيما، وهذا سبب آخر للذهاب إلى برشلونة”.

وأضاف: “ليفاندوفسكي ليس لديه أحلام بالنسبة له، كرة القدم هي عمله وهو محترف للغاية، وفي رأيي ريال مدريد وبرشلونة على نفس المستوى”.

وواصل: “سيقاتل برشلونة وليفاندوفسكي من أجل هذا التوقيع، أعتقد أنه سيوقع لبرشلونة، وأنا أرى أن ذلك ممكنًا، وهو يعلم عليه أن يضغط على بايرن ميونخ لإعفائه من عقده”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “قادة بايرن يعرفون إنه يريد الانتقال إلى إسبانيا، هذه كانت خطته اللعب في الدوري الألماني ثم الإسباني، وإنهاء مسيرته في الولايات المتحدة الأمريكية”.