آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

"تاج تاج على الراس".. كيف خاطب المتظاهرون أمام منزل السيد السيستاني مرجعهم؟.. فيديو

بالفيديو | 10-04-2022, 20:53 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد 

حصلت (بغداد اليوم) على مقطع مصور يوضح طريقة خطاب المتظاهرون أمام منزل المرجع الأعلى في العراق الديني السيد علي السيستاني.

وفي وقت سابق، اصدر المعتصمون (فرقة العباس القتالية) من امام منزل المرجع الاعلى السيد علي السيستاني بيانا مفاده : "نحن ابنائكم من المجاهدين تحت ضل فتواكم المباركة والعاملين ضمن هيئة الحشد الشعبي المقدس ( لواء ٢٦ فرقة العباس عليه السلام القتالية) جئناكم بطلبنا هذا راجين تفضلكم بالنظر في مظلوميتنا والتي وقعت علينا من قبل من تسيد علينا واستغل صفته وقربه منكم وابتعد كثيرا عن وصاياكم للمجاهدين وما سميتمونا به ( ايها الأحبة ) وقد سبق وأن قدمنا الكثير لمن في مكتبكم ولكن الظلم بقي وزاد بشكل اكبر مما جعل الصبر عليه من المصاعب الكبيرة".

وتابع البيان: "نختصر مظالمنا بما يلي :

 

1 - الاستمرار وبأصرار على قطع الرواتب من اجل الضغط على المجاهدين للتنازل عن حقوقهم المسلوبة

 

2 - الاستمرار بمنهج تجويع المجاهدين من خلال مصادرة حقوقهم من مبالغ بدل الطعام والاستحواذ عليها.

3 - الاستمرار بالضغط الاعلامي وتشويه سمعة وتجريح المجاهدين من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.. مازال ابنائكم واحباتكم من المجاهدين في احد المعسكرات التابعة لهيئة الحشد الشعبي صابرين ينتظرون نصرتكم بلا اي مقومات للإقامة الجيدة حيث لا ماء ولا كهرباء ولا طعام وبهذه الأيام القاسية وصيام هذا الشهر الفضيل كون ان هنالك من (يستغل قربه منكم ) يتدخل ويمنع توفير الاحتياجات الانسانية".

وبين أنه "نظرا لما تقدم من بعض الظلم الذي يقع على المجاهدين نوجز طلبنا بما ياتي :

اصدار أمر نقل من قبل القائد العام للقوات المسلحة من لواء 26 هيئة الحشد الشعبي الى تشكيل مستحدث ضمن الهيئة وبواقع ( 1000 )".