آخر الأخبار
الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد تأكيد اغتيال البلوكر ام فهد وسط بغداد ماحقيقة اغتيال "فاشينستا" وسط بغداد؟

بيان رسمي حول حريق اندلع بإحدى حافلات النقل الخاصة بين المحافظات

محليات | 24-01-2022, 16:16 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

 

أصدرت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود في وزارة النقل، اليوم الاثنين، بيانا حول حريق اندلع بإحدى حافلات النقل الخاصة بين المحافظات.

وقال إعلام الشركة في بيان تلقته (بغداد اليوم) أنه "في الساعات الاولى من صباح يوم الاثنين الثاني شهدت احدى قطاعات وزارة النقل /الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود (قطاع 12) والخاص بايواء حافلات النقل الخاصة بالنقل بين المحافظات، اندلاع حريق في احدى الحافلات داخل  القطاع".

وأضاف "لذا نوضح للرأي العام ان الحريق ولله الحمد لم يخلف اضرار بشرية ،ونجم عن الحريق احتراق حافلتان وتضررهم بشكل كبير اضافة الى تضرر عدد من الحافلات المجاورة جراء الحريق".


وتابع "كما نبين ايضا ان ملاكات الشركة هرعت فور وصولهم الخبر الى مكان الحادث وتمكنت من عزل الحافلة المحترقة عن باقي اسطول الشركة والذي اسهم في تقليل الخسائر  وتم تبليغ مديرية الدفاع المدني لتسهم في اخماد الحريق بشكل كامل".


ووجه مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود كريم كاظم حسين بـ"تشكيل لجنة من مدراء الاقسام المعنية لغرض  عمل تحقيق اداري حول الحادث".