آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

العراق يحصد ثلاثة اوسمة ملونة في بطولة دولية

رياضة | 3-12-2021, 16:59 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

احرز منتخب العراق للفروسية بفعالية التقاط الاوتاد ثلاثة اوسمة ملونة بواقع وسامين ذهبيين ووسام نحاسي في منافسات اليوم الاول من فعاليات البطولة الدولية التي تقام في ولاية الدقم بسلطنة عمان وبإشراف مباشر من قبل الاتحاد الدولي لالتقاط الاوتاد.
وقال رئيس اتحاد اللعبة حيدر حسين الجميلي ان "الفارس  عبد الحميد رشيد حميد حصد الوسام الذهبي في منافسات الفردي لفعالية الرمح، كما احرز منتخب العراق بفعالية الزوجي والمؤلف من الفارسين عبد الحميد رشيد حميد واسامة لواء بهلول، الوسام الذهبي بفعالية الرمح ايضا بينما فاز منتخب اللعبة بفعالية الرمح الاستعراضي بالوسام النحاسي في منافسات الفرقي ضمن فعاليات البطولة التي من المقرر ان تختتم مساء يوم غد السبت" .
واشار الجميلي الذي يشغل منصب النائب الثاني لرئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية الى ان "ثلاثة وثلاثين فارسا وفارسة يشاركون في البطولة و يمثلون ست عشرة دولة هي سلطنة عمان والعراق وفلسطين والسودان والباكستان والسعودية والكويت والامارات والاردن واميركا وبريطانيا وروسيا وكندا والنرويج وماليزيا و المانيا".