آخر الأخبار
السجن 5 سنوات لأشهر مخرج إيراني الداخلية تنفي انتشار قوات حفظ القانون في المنصور لحماية تمثال أبو جعفر المنصور ارتفاع طفيف للدولار.. قائمة لسعر الصرف بعموم العراق وزير التربية يبحث الاستعدادات النهائية لاداء الامتحانات الوزارية بعد مؤشرات "انحياز مشبوه".. مجلس بغداد يعد أطراف العاصمة بـ"تطور الخدمات"

صدور العدد الجديد من جريدة ‏الوقائع العراقية

محليات | 14-10-2021, 12:13 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

أعلنت وزارة العدل، اليوم الخميس، عن صدور العدد الجديد من جريدة ‏‏‏الوقائع العراقية بالرقم (4650)، فيما لفتت الى انه تضمن عدداً من ‏القرارات والبيانات والاعلانات التي صادقت عليها رئاسة ‏‏الجمهورية.‏ ‏

وقالت مدير عام الدائرة هيفاء شكر محمود في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه ‏‏إن "العدد ‏تضمن صدور قرار صادر عن لجنة تجميد أموال ‏الارهابيين رقم (22) لسنة 2021، وبيان استحداث بلدية ‏في ناحية النهرين (الحردانية) في محافظة صلاح الدين / ‏قضاء الضلوعية صادر عن وزارة الاعمار والاسكان ‏والبلديات العامة".

وأضافت إن "العدد تضمن أيضاً صدور ‏بيانات صادر عن الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة ‏النوعية بالاضافة الى اعلان عن نية استحداث بلدية ‏اشور من الصنف الرابع في محافظة صلاح الدين صادر ‏عن وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة".