آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

السجن 15 عاماً لمدانٍ بجريمة الدكة العشائرية في ميسان

أمن | 20-09-2021, 11:07 |

+A -A

بغداد اليوم - ميسان

أصدرت محكمة جنايات ميسان، اليوم الإثنين، حكما بالسجن لمدة 15 عاما بحق مدان عن جريمة ارتكابه الدكة العشائرية على احد المنازل في قضاء علي الغربي التابع لمحافظة ميسان.

وذكر المركز الاعلامي لمجلس القضاء الاعلى، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "حكما بالسجن لمدة 15 عاما صدر بحق مدان عن جريمة ارتكابه الدكة العشائرية على احد المنازل في قضاء علي الغربي التابع لمحافظة ميسان".

وأضاف البيان، أن "المجرم بالاشتراك مع أخرين مفرقة قضاياهم قام بالهجوم على منزل احد المواطنين في منطقة الفخرية التابعة لقضاء علي الغربي بعدما اطلق العيارات النارية على الدار مما أدى إلى بث الفزع والرعب لدى عائلته وأهالي  المنطقة".

ولفت إلى ان "الحكم بحق المجرم يأتي استنادا لاحكام المادة الثانية / 1 وبدلالة المادة الرابعة / 1 من قانون مكافحة الارهاب رقم 13 لسنة 2005".