آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الأعرجي: العراق يطور خبراته العسكرية لمحاربة الإرهاب لا الاعتداء على أحد

أمن | 15-09-2021, 19:39 |

+A -A

بغداد اليوم – بغداد

اكد مستشار الامن القومي قاسم الاعرجي، اليوم الأربعاء، خلال لقائه الملحق العسكري الكوري، ان العراق يطوّر منظومته العسكرية والأمنية، لمحاربة الإرهاب وتأمين مدنه، وليس من أجل الاعتداء على أحد.

 

وذكر مكتب الاعرجي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "مستشار الأمن القومي، قاسم الأعرجي استقبل، بمكتبه اليوم، الملحق العسكري الكوري الجنوبي في العراق، هانسو بارك".

 

وأضاف البيان ان "اللقاء بحث مشاركة الشركات الكورية الجنوبية في معرض مكافحة الإرهاب والعمليات الخاصة والأمن السيبراني، الذي أقيم في بغداد مؤخرا".

 

وقال الاعرجي بحسب البيان ان "الحكومة تدعم التصنيع الحربي العراقي، لتعزيز المنظومة العسكرية والأمنية ورفدها، من خلال مواكبة آخر ما توصل إليه العالم في هذا المجال"، مؤكدا "ضرورة فتح خطوط تواصل مع الشركات الكورية الجنوبية، للاستفادة من الصناعة الحربية".

 

وأضاف الاعرجي ان "العراق حريص على الاستفادة من الخبرات الدولية، لتطوير خبراته العسكرية"، مبينا أن "العراق حينما يطوّر منظومته العسكرية والأمنية، فإن الهدف من ذلك هو محاربة الإرهاب وتأمين مدنه، وليس من أجل الاعتداء على أحد".