آخر الأخبار
استنزاف نصف مياه بحيرة مندلي بعد شهر واحد فقط من امتلائها-عاجل السليمانية.. مقتل وإصابة 6 أشخاص في الهجوم على حقل كورمور الغازي معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ "بغداد اليوم".. تكشف عن أكبر عملية سرقة لمبارز جرمية في البصرة وتضعها أمام انظار وزير الداخلية

صحة السليمانية تطلق تحذيراً جديداً يتعلق بكورونا

محليات | 26-07-2021, 11:20 |

+A -A

بغداد اليوم – السليمانية

حذرت المديرية العامة لصحة محافظة السليمانية، اليوم الاثنين، من مخاطر ارتفاع نسبة الاصابات بفايروس كورونا، داعية المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصحية.

وذكرت المديرية العامة لصحة السليمانية، في بيان تلقته (بغداد اليوم): "نحذر من مخاطر ارتفاع نسبة الاصابات بفايروس كورونا، داعية المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصحية"، داعية المواطنين في مركز محافظة السليمانية والاقضية والنواحي التابعة لها الى "الالتزام بالتعليمات الصحية للوقاية من الاصابة بفايروس كورونا".

واضاف البيان:" عند ظهور اية اعراض اصابة بفايروس كورونا على المواطنين عليهم فوراً زيارة احد المراكز الصحية في العيادة الاستشارية بمستشفى طاهر علي والي بك في منطقة سرجنار والعبادية الاستشارية بمستشفى الشهيد هيمن وسط السليمانية لفحصهم من قبل اطباء اخصائيين".

ودعت المديرية، المواطنين الى الالتزام بالتعليمات الصحية التالية:

1-  استلام اللقاحات المضادة لفايروس كورونا المتوفرة حالياً.

2-  ارتداء الكمامات ولبس القفاز.  

3-  الابتعاد عن المواطنين الذين يشتبه بإصاباتهم بفايروس كورونا.

4-  الاهتمام بغسل اليدين والنظافة والاكل الصحي.

5-  البقاء في المنازل والابتعاد عن الاماكن المزدحمة.