آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

عمليات بغداد تعلن نجاح الخطة الأمنية الخاصة بعيد الأضحى

أمن | 25-07-2021, 13:43 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الأحد، نجاح الخطة الأمنية الخاصة بتامين الحماية خلال أيام عيد الأضحى المبارك .

وقال قائد عمليات بغداد، الفريق الركن احمد سليم بهجت، في بيان تلقته (بغداد اليوم): "نعلن نجاح الخطة الأمنية المعدة بتامين الحماية خلال أيام عيد الأضحى المبارك لمفاصل الحياة في العاصمة بغداد، إذ لم تسجل أية حادثة امنية خلالها".

وأضاف بهجت، أن "خطة هذا العام تميزت بمرونتها الكبيرة، وشهدت انسيابية عالية في التنفيذ، وبمشاركة وتظافر جهود جميع القطعات الأمنية والوكالات والأجهزة الاستخبارية".

وأعرب، عن "شكره وعرفانه للقوات الأمنية على الجهود الكبيرة التي بذلت في سبيل إنجاح هذه الخطة"، مؤكداً على "استمرارهم بهذه الروحية والهمة العالية لتفويت الفرصة على من تسول له نفسه المساس بأمن المواطنين والعبث بممتلكاتهم".

وتوجه، بالشكر إلى "المواطنين على تعاونهم البناء مع أبنائهم من القوات الأمنية، ولرجال الإعلام الصادق والهادف الذين سخروا جهدهم لإظهار دور قواتنا الأمنية".