آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

الحلبوسي وتولر يبحثان استمرار تعزيز التعاون الأمني والاقتصادي بين البلدين

سياسة | 8-07-2021, 21:13 |

+A -A

 

بغداد اليوم- بغداد

 

بحث رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والسفير الأميركي لدى العراق ماثيو تولر، اليوم الخميس، استمرار تعزيز التعاون الأمني والاقتصادي بين البلدين والعمل المشترك لمواجهة تحديات الإرهاب.

 

وذكر مكتب الحلبوسي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي استقبل، اليوم، السفير الأميركي لدى العراق ماثيو تولر"، مبينا انه "جرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية واستمرار تعزيز التعاون الأمني والاقتصادي بين البلدين والعمل المشترك لمواجهة تحديات الإرهاب".

 

وأضاف البيان ان "اللقاء ناقش أهمية مواصلة الحوار الاستراتيجي بين البلدين، وصولاً إلى شراكة استراتيجية في مختلف المجالات تخدم المصالح المشتركة، وتُسهم في دعم العراق لتحقيق التنمية والاستقرار"، مشيرا الى ان "اللقاء بحث مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية، وعدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك".