آخر الأخبار
معلومات جديدة عن استهداف حقل غازي بالسليمانية.. وكهرباء الاقليم تصدر تنويهًا الدفاع والاعلامية "تبرئان نفسيهما" من حادثة "فاشينستا القاعدة الجوية".. أين توجيه السوداني؟ الحكيم يتأمل "سنّة حسنة" من عشائر ميسان بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية

600 كاميرا تنشر بكل المحافظة.. هكذا سيراقب الوضع الأمني في كربلاء

أمن | 26-06-2021, 15:06 |

+A -A

بغداد اليوم - كربلاء
احالت الحكومة المحلية في محافظة كربلاء، اليوم السبت، مشروع نصب الكاميرات الذكية على احدى الشركات كطريقة جديدة تساعد القوات الامنية في متابعة الوضع الامني في المحافظة.

وقال مدير الشركة المنفذة للمشروع فيض المحروس لـ (بغداد اليوم) إن "مشروع نصب الكاميرات الذكية الذي احيل علينا من قبل الحكومة المحلية وصلت نسبة الانجازفيه لـ 85%".

واضاف أن "الكاميرات المستخدمة دقيقة وحديثة وتصور بزوايا واسعة (بانوراما)، وسيتم نشرها بعد ان حددت قيادة الشرطة الاماكن في 103 موقع، في التقاطعات والساحات العامة والاماكن الامنية والحيوية ".

وتابع أنه "سيتم نشر 600 كاميرا ، تعمل على متابعة الوضع الامني في المحافظة وتستطيع تحديد وجوه الاشخاص والمطلوبين وارقام السيارات وفقا لقاعدة بيانات الاجهزة الاستخباراتية".