آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

إدارة الشرطة توجه إنذاراً للاعبين بعد خروج النادي من دوري أبطال آسيا

رياضة | 4-05-2021, 11:41 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

اتخذت الهيأة الادارية لنادي الشرطة الرياضي عدداً من القرارات بحق فريق الكرة بالنادي بعد خروجه من منافسات فرق المجموعة الثالثة بدوري أبطال آسيا والتي اختتمت يوم الجمعة الماضي بنظام التجمع في جدة السعودية.

وذكرت الادارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنها "تدارست خلال اليومين الماضيين وبشكل معمق مشاركة فريق الكرة في البطولة الآسيوية التي إنتهت مؤخرًا في المملكة العربية السعودية وبعد الإستماع إلى جميع أطراف القضية اتخذت الإدارة القرارات التالية لما فيها مصلحة النادي عمومًا والفريق بشكل خاص".

وأضافت، أنها "قررت توجيه إنذار نهائي لجميع اللاعبين وضرورة إحترام شعار الكيان الذي يمثلونه بالشكل الذي يؤمن حضورًا تنافسيًا يليق بتاريخ النادي وإنجازاته".

وتابع البيان، أن الإدارة قررت خصم 5 بالمئة من عقد حارس المرمى محمد حميد للموسم الحالي، كما أتخذت قراراً بإضافة مدرب لياقة ومحلل فني إلى الملاك التدريبي للفريق".

وكان فريق الشرطة قد ودع منافسات فرق المجموعة الثالثة التي تأهل منها الى الدور 16 إستقلال طهران، فيما ودع الفريق العراقي والدحيل القطري والاهلي السعودي المنافسة من تصفيات المجموعة.