آخر الأخبار
بعد حادثة اليوم.. مرور السليمانية تمنع حركة الشاحنات أيام الجمعة هجوم صاروخي يطال حقلا غازيا في السليمانية عام ونصف على "الجهد الخدمي".. والتظاهرات "الخدمية" مستمرة في العراق!-عاجل تشكيلة الاولمبي العراقي امام فيتنام أصحاب المحال يسابقون النيران لانقاذ بضائعهم من حريق بسوق خان بني سعد (فيديو)

الإعلام الأمني: إصابة سائق عراقي باستهداف عجلة تابعة لدعم التحالف الدولي في بابل

أمن | 29-03-2021, 12:41 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد
اعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، إصابة سائق عراقي باستهداف عجلة تابعة للتحالف الدولي في محافظة بابل.
وقالت الخلية، في بيان تلقته (بغداد اليوم)، ان "رتلاً للدعم اللوجستي للتحالف الدولي بشركات نقل عراقية وسائقي العجلات من المواطنين العراقيين،  الى انفجار عبوة ناسفة على طريق الحلة السريع بالقرب من جسر الدغارة ضمن قاطع مسؤولية مديرية شرطة محافظة بابل".
وتابعت ان "الانفجار ادى الى احتراق إحدى العجلات وإصابة سائقها العراقي، حيث تم نقله للمستشفى لتلقي العلاج ، وقد استمر الرتل بالحركة نحو وجهته المقصودة".

وتعرضت ثلاثة ارتال تابعة للتحالف الدولي، إلى استهدافات خلال ساعات اليوم، في مناطق عدة في العراق.
وافاد مصدر امني في محافظة ذي قار، اليوم الاثنين، باستهداف رتل تابع للتحالف الدولي قرب مدينة الناصرية، مركز المحافظة.

وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم)، ان "عبوة ناسفة استهدفت رتلاً للدعم اللوجستي، التابع لقوات التحالف الدولي، قرب مدينة الناصرية، مركز محافظة ذي قار".

وأشار المصدر، الى ان "هذا الاستهداف هو الثالث خلال ساعات اليوم، ضد ارتال تابعة للتحالف الدولي".
قبل ذلك، افاد مصدر أمني، باستهداف رتل تابع للتحالف الدولي قرب محافظة الديوانية.

وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم)، إن "عبوة ناسفة انفجرت على عجلات دعم لوجستي، تابعة لقوات التحالف الدولي، بالقرب من محافظة الديوانية، وسط العراق والذي أسفر عن إحراق ناقلة للوقود دون أضرار بشرية".

وكان الاستهداف الأول الذي حدث اليوم، ضد ارتال تابعة للتحالف الدولي، وقع في محافظة بابل، حيث اسفر عن حرق عجلة كبيرة، تحمل دعماً لوجستياً لقوات التحالف الدولي.