آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

شهيد وعشرات المصابين حصيلة أحداث الناصرية اليوم

أمن | 25-02-2021, 19:07 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار
افاد مصدر طبي، من داخل محافظة ذي قار، اليوم الخميس، بتسجيل 35 شخصاً ما بين شهيد وجريح حصيلة احداث مدينة الناصرية لهذا اليوم .
وقال المصدر، لـ(بغداد اليوم)، ان "الاحداث التي تشهدها مدينة الناصرية، منذ ايام، خرجت بحصيلة جديدة هذا اليوم، وهي استشهاد شاب من مواليد 1996، وجرح 35 آخرين بينهم 10 منتسبين بالقوات الامنية".
وتابع ان "13 شخصاً من المصابين في احداث الناصرية، كانوا ضحايا للرصاص الحي الذي يطلق في خضم الاحداث التي تشهدها مدينة الناصرية".

وشهدت محافظة ذي قار، خلال الأيام الماضية، تظاهر العشرات من أهاليها للمطالبة بإقالة المحافظ ناظم الوائلي، ونجم عنها استشهاد متظاهر وإصابة آخرين قبل يومين.

ويوم أمس الاربعاء ، قال مصدر أمني لـ (بغداد اليوم)، إن "جميع المتظاهرين انسحبوا بعد تظاهرات حاشدة طالبوا فيها اقالة المحافظ ناظم الوائلي، فيما اعيد فتح الطرق والجسور التي قطعت من قبلهم".

وأضاف، أن "المحافظة شهدت الأربعاء، مواجهات بين المتظاهرين والقوات الأمنية انتهت بتسجيل 27 اصابة بينهم 15 من القوات الامنية والمتبقي متظاهرين ثلاثة منهم بطلق ناري".