آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

التربية تسمح لملاكات التربية الخاصة بممارسة اختصاصهم في مراكز المحافظات

محليات | 24-02-2021, 21:31 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنن وزير التربية، علي حميد الدليمي، الأربعاء، الموافقة على تمكين ملاكات التربية الخاصة بممارسة اختصاصهم في مراكز المحافظات.

وقالت الوزارة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "الدليمي وافق على استثناء الملاكات التعليمية للتربية الخاصة الذين تم تعينهم بدرجة "معلم تربية خاصة" من شرط الخدمة في المناطق النائية وممارسة اختصاصهم في مراكز المحافظات" .

 وأضاف البيان أن "الدليمي أوعز للمديريات العامة للتربية بقبول ترويج معاملات الملاكات التعليمية "للتربية الخاصة" لِممارسة اختصاصهم في مراكز المحافظات وذلك بعد استثنائهم من شرط الخدمة في المناطق النائية" ، مبيناً ان "تلك الخطوة تندرج ضمن الرعاية الأبوية التي توليها الوزارة لهذه الشريحة من المجتمع ، فضلاً عن دور القائمين على متابعة تلك الصفوف في ايصال المعلومات الى التلاميذ بكل سهولة".