آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

الأمن الوطني يضبط أكثر من نصف مليون علبة دوائية مهربة ومنتهية الصلاحية في بغداد

أمن | 20-02-2021, 11:15 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلن جهاز الأمن الوطني، اليوم السبت (20 شباط 2021)، ضبط أكثر من نصف مليون علبة دوائية مهربة ومنتهية الصلاحية في منطقة الحارثية بالعاصمة بغداد.

وذكر الجهاز في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "امتثالاً لتوجيهات رئيس جهاز الامن الوطني بمتابعة اسعار المستلزمات الصحية، وبعد ورودِ عدة شكاوى عبر الخط الساخن المجاني الخاص بالجهاز (131) عن بعض الصيدليات والمذاخر، شرعت مفارز جهاز الامن الوطني بالتعاون مع دائرة صحة الكرخ والقوة الماسكة للارض بحملةِ تفتيشٍ واسعة في منطقة الحارثية ببغداد".
وأضاف البيان، أن الحملة "أدت إلى ضبط أكثر من 550 الف علبة دوائية مهربة وممنوعة ومنتهية الصلاحية في أحد المذاخر، وألقي القبض على صاحبها".
وأشار البيان إلى أن "أقوال صاحبها جرى تدوينها أصولياً واحالته الى القضاء حسب قانون وزارة الصحة لاتخاذ الاجراءات اللازمة بحقه".