آخر الأخبار
اصابة وزير الامن القومي الاسرائيلي بحادث سير خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد

فريق الشرطة يحجز الصدارة المؤقتة للممتاز بثنائية الحدود

رياضة | 31-01-2021, 14:51 |

+A -A

بغداد اليوم / بغداد

حجز فريق الشرطة بكرة القدم اليوم الاحد (31 كانون الثاني 2021) الصدارة المؤقتة بعد الفوز على الحدود 2- صفر، في لقاء جرى على ملعب التاجي، ضمن منافسات الجولة 16 لدوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)،" بداية الشوط الاول شهدت سيطرة للشرطة وشكل ضغطاً في ساحة لعب الحدود مع فرص فعلية على المرمى، ليعلن مراد محمد عن هدف مبكر له عند الدقيقة 10، بالمقابل حاول فريق الحدود اللعب على الهجمات المرتدة من اجل التعادل،الا ان دفاعات الشرطة أغلقت عليه المنافذ،بينما استمرت افضلية الاخير لمضاعفة النتيجة الا انه لم يتمكن حتى نهاية الشوط وهدف مراد محمد الوحيد".

وأضاف،" الشوط الثاني لم يرتقي للمستوى الفني المقنع، فتلاشت خلاله الفرص الفعلية بإستثناء تسديدة لاعب الشرطة أمجد عطوان في الدقيقة 78 والتي جاءت من ضربة ثابتة قريبة من جزاء الحدود، لكن رأسية سعد ناطق أضافت الهدف الثاني للشرطة في الدقيقة 86، لينتهي اللقاء شرطاوي 2- صفر".

وبهذا الفوز وصل رصيد الشرطة الى النقطة 31 والصدارة المؤقتة، بإنتظار الجوية الذي يقف الآن في الوصافة بـ 28 نقطة ولقاء اليوم مع النفط.