آخر الأخبار
المحافظات التي عطلت الدوام الرسمي الثلاثاء بسبب الأمطار استقرار سياسي في البصرة بعد تناغم وانسجام يجمع مجلسها بالمحافظ السامرائي والفحل يبحثان أولويات صلاح الدين وإنجاز مشاريعها المتلكئة العدل الكردستاني: انسحاب البارتي من الانتخابات محاولة "لدغدغة المشاعر" محافظ البصرة ينفي عبر "بغداد اليوم" تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء

رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل يجتمعون بقادة أمنيين يستضيفهم المجلس لمناقشة التطورات الأخيرة

سياسة | 27-01-2021, 13:03 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر برلماني، اليوم الأربعاء (27 كانون الثاني 2021)، بأن رئاسة البرلمان ورؤساء الكتل اجتمعوا بقادة أمنيين يستضيفهم مكتب رئيس مجلس النواب، لمناقشة التطورات الأمنية الأخيرة.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "عقب استضافة لجنة الامن والدفاع النيابية للقيادات الأمنية، اجتمع رئيس مجلس النواب ونوابه وقيادات الكتل النيابية، بالقيادات الامنية في مكتب رئيس المجلس".

ويعقد مجلس النواب، جلسته اليوم الأربعاء، عند الساعة الثالثة ظهراً، بعد رفعها يوم أمس، عقب مناقشة وقراءة عدد من مشاريع القوانين والتصويت على أخرى.

وشهدت العاصمة بغداد، قبل أكثر من أسبوع، تفجيرات انتحارية، أوقعت عدداً من الشهداء والجرحى، ليخلفها بعدها بثلاثة أيام، هجوم لتنظيم داعش الإرهابي على عناصر الحشد الشعبي في صلاح الدين.