آخر الأخبار
خلال 2023.. أكثر من 350 عراقية تزوجن في تركيا من أزواج "غير عراقيين" -عاجل تزاحم المرشحين لمنصب محافظ ديالى.. القوى السنية ترمي ورقتها بعد دولة القانون-عاجل 15 شركة تتزاحم على مشروع تحويل النفايات لكهرباء ببغداد بعد غيابه لأشهر.. راصد الزلازل يظهر بتنبيه جديد اعتقال 45 متسللا اجنبيا على حدود السليمانية

توضيح من شرطة النجف بشأن العثور على ’’ملهى ليلي’’ بمقبرة وادي السلام

أمن | 23-01-2021, 12:17 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أصدرت مديرية شرطة النجف، السبت (23 كانون الثاني 2021)، توضيحاً بشأن العثور على ’’ملهى ليلي’’ تحت الأرض في مقبرة وادي السلام بالمحافظة.

وقالت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إنه "لا صحة للعثور على ملهى ليلي تحت الارض وما تروج له بعض مواقع التواصل هو خبر كاذب واشاعات تستهدف الإساءة للمحافظ". 

وأضافت، أن "بعض مواقع التوصل الاجتماعي أفادت بأن شرطة النجف عثرت على ملهى ليلي تحت الارض في مقبرة وادي السلام".

وتابع البيان: "نود أن نؤكد للجميع أنه لا صحة لهذا الخبر إطلاقا فهو خبر كاذب يحاول مروجوه في مواقع التواصل الاجتماعي الإساءة لمحافظة النجف الاشرف".

ودعت مديرية الشرطة بحسب بيانها جميع المواطنين إلى "عدم تناقل الإشاعات وفي حالة وجود معلومة قبل نشرها بإمكانكم التأكد عبر زيادة الموقع الرسمي لشرطة النجف".

ونوهت الشرطة قائلة: "نحذر من يزيف ويروج للاكاذيب، بأننا سنتخذ الإجراءات القانونية بحق من يسيء للمحافظة وينشر معلومات واخبار غير صحيحة".